• تصميم متوافق مع كل الاجهزه

  • مساحة تخزينية كبيرة ونسخ احتياطى لكل حساب

  • مكافح فيروسات تلقائى مدمج

  • 100% اتصال ثابت بالانترنت

  • تفعيل الخدمه فى خلال 24 ساعة

  • بريد الكترونى محمى ومشفر

 

اختر خطة استضافة البريد الالكترونى التى تناسب احتياجات موقعك و ابدأ اليوم

نوفر استضافة بريد الكترونى عالية الجوده لتناسب جميع المواقع, نوصى بهذه الخطط للمواقع الشخصية والشركات الصغيره والشركات متوسطة الحجم

Business

$4.00

تناسب موقع شخصى او موقع شركه صغيرة الحجم

  • 5 جيجا بايت مساحة
  • Custom domain email
    (name@yourbusiness.com)
  • Online calendar
  • Mobile responsive webmail
* جميع الاسعار بالدولار الامريكى.
* جميع اسعار الخطط شهرية ولا تشمل سعر الدومين.
* تطبق الشروط والاحكام على جميع الخطط والمواصفات.

مميزات استضافة البريد الالكترونى

تصميم انسيابى عصرى

منصة بريد الكترونى مصممة بشكل جميل لتمكنك من الوصول إلى بريدك الإلكتروني على الكمبيوتر الشخصى او هاتفك الذكي او جهازك اللوحي.

مكافح فيروسات مدمج

تعمل تقنية مكافحة الفيروسات المتقدمة لدينا بتأمين صندوق البريد الوارد الخاص بك وتضمن لك الحماية من تنزيل البرامج الضارة والفيروسات.

نسخ احتياطى

بالإضافة إلى سعة تخزين البريد الالكترونى الخاصه بك، يتم نسخ رسائل البريد الإلكتروني احتياطيًا في بنيتنا التحتية الحديثة حتى لا تفقد رسائل البريد المهمة أبدًا.

مساحة تخرين اضافيه

لا داعي للقلق بشأن نفاد مساحة التخزين. يمكنك الآن زيادة مساحة التخزين للحسابات الفردية عن طريق شراء مساحة تخزين إضافية تبلغ 5 جيجا بايت.

100% اتصال وحماية

تضمن البنية الأساسية لتخزين البريد الالكترونى المتطور لدينا عدم فقدان البيانات، إلى جانب وقت تشغيل الشبكة بنسبة 100٪.

التقويم وجهات الاتصال

قم بإدارة جهات الاتصال وتتبع جميع اجتماعاتك في مكان واحد باستخدام أدوات الإنتاجية المتقدمة.

 

اسئلة واجوبه

1ما فائدة شراء استضافة بريد الكترونى ؟
على عكس حلول البريد الإلكتروني المجانية، يمكنك منح عملك صورة أكثر احترافية عن طريق الحصول على بريد إلكتروني يحمل اسم دومين شركتك (على سبيل المثال ، sales@mycompany.com). بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاستفادة أيضًا من تقنية البريد الإلكتروني المتقدمة لدينا والتي تمنحك أقل زمن انتقال وأفضل وقت تشغيل وقابلية للتوسع. خدمة البريد الإلكتروني التي يتم تقديمها على الاستضافة السحابية تعني أيضًا عدم وجود تكاليف تتعلق بتكنولوجيا المعلومات أو الأجهزة أو البرامج أو الباندويدث أو الأشخاص. وأفضل جزء هو أنه يمكنك إضافة حسابات بريد إلكتروني عندما ينمو فريقك.
2ما هي البروتوكولات وبرامج البريد الإلكتروني المدعومة؟
يمكنك إرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني باستخدام أي برنامج بريد إلكتروني مثل Microsoft Outlook و Outlook Express و Mozilla Thunderbird و Eudora و Entourage 2004 و Windows Mail وما إلى ذلك. ولدينا أيضًا دليل حول كيفية ظبط بريدك الإلكتروني لإرسال / تلقي رسائل البريد الإلكتروني. يدعم منتج البريد الإلكتروني بروتوكولات POP و IMAP و MAPI.
3كيف يمكننى الدخول الى البريد الالكترونى ؟
للدحول إلى واجهة البريد الالكترونى، يمكنك استخدام عنوان URL : http://webmail.yourdomainname.com. بمجرد دخولك إلى صفحة تسجيل الدخول، ستحتاج إلى تسجيل الدخول باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.
4ما هي الهواتف المحمولة التي يمكنني استخدام بريدى الالكترونى منها؟
يمكن الوصول إلى بريدك الإلكتروني باستخدام أي هاتف ذكي أو جهاز لوحي. إن بريد الويب المرن الخاص بنا ، المبني على HTML 5 و Javascript ، متوافق مع جميع أنظمة التشغيل الرئيسية مثل iOS و Android و Windows Mobile و Symbian و Blackberry.
5ما المنافذ التي أحتاجها لاستضافة البريد الإلكتروني؟
عادةً ما يكون المنفذ المستخدم لسيرفر البريد الصادر / خدمة SMTP هو 25. ومع ذلك ، قد يكون هناك موقف قد يحظر فيه مزود خدمة الإنترنت استخدام المنفذ 25 لخدمة SMTP. للتحايل على هذا يمكنك استخدام منفذ بديل 587 لإرسال رسائل البريد الإلكتروني.
6ما هي سياسة الرسائل الاقتحامية (SPAM) الخاصة بك؟
نحن لا نتسامح مطلقًا مع إرسال البريد الإلكتروني غير المرغوب فيه والبريد الإلكتروني الجماعي والبريد العشوائي. سيتم التعامل مع "القوائم الآمنة" ، والقوائم المشتراة ، وبيع القوائم على أنها رسائل غير مرغوب فيها. سيتم إنهاء حساب أي مستخدم يرسل بريدًا عشوائيًا بإشعار أو بدون إشعار.
7هل يمكننى استخدام المجيب اللآلى ؟
نعم تستطيع. برنامج الرد التلقائي هو برنامج يقوم عند الإعداد لعنوان بريدك الإلكتروني ، بإرسال رد تلقائي محدد مسبقًا على رسالة البريد إلكتروني، بمجرد استلامها على عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.
8متى يتم تفعيل الخدمه ؟
يتم تفعيل الخدمه للعميل فى خلال 24 ساعه بعد تأكيد اتمام عملية الدفع.
9ماذا يغطى الدعم الفنى المجانى للخدمات ؟
نقدم دعم فنى مجانى لحل جميع المشاكل المتعلقة بخدماتنا ولكن الدعم الفنى المجانى لا يغطى محتوى الموقع او اى تعديلات قد تقوم بإجرائها.

عرب لحلول الويب

تأسس موقع عرب لحلول الويب فى عام 2006 وتخصص فى تقديم حلول استضافة المواقع الالكترونيه للمواقع الشخصيه والشركات صغيره الحجم والمتوسطة الحجم

حجز استضافة بريد إلكترونى

الحمايه والامان

نعمل دائما على استخدام افضل التقنيات وتحديث خدماتنا لاحدث الاصدارات لتقديم اعلى قدر من الحماية والاستقرار
حجز استضافة بريد إلكترونى

خدمات عالية الجودة

نقدم حلول الويب عالية الجودة منذ عام 2006 ونسعى دائما جاهدين لرضاء عملائنا
حجز استضافة بريد إلكترونى

حلول الدعم الفنى

نوفر دعم فنى محترف على مدار الساعه طوال ايام الاسبوع لجميع خدماتنا
حجز استضافة بريد إلكترونى

حلول استضافة المواقع

باقة من الحلول المتكامله لاستضافة المواقع الالكترونيه